اخبار الإقليم والعالم

محاولة انتحار دكتور بالحديدة والسبب لا يصدق

وكالة أنباء حضرموت

أفادت مصادر محلية في محافظة الحديدة أن الدكتور علي موري، الموظف في مكتب الصحة، حاول الانتحار داخل مبنى المكتب باستخدام دبة ديزل، على خلفية خلاف إداري لم يُحسم منذ فترة.

وبحسب شهود عيان، فقد تدخل مواطنون وموظفون على الفور لاحتواء الموقف ومنع وقوع الكارثة، حيث تمكنوا من تهدئته وضمان سلامته

آلاف المحتجين في المسيمير يرفضون أي توجه لتغيير مدير الأمن ويطالبون بالإبقاء على الحوشبي


قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ


هيئة مستشاري الانتقالي الجنوبي تشيد بمليونيات "رفض الوصاية" وتدين تدهور الأوضاع الخدمية


جنوبيون يحذرون من تصعيد حوثي واسع ويطالبون بدعم عاجل للجبهات الجنوبية