أخبار محلية

قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ

وكالة أنباء حضرموت

أعلنت قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط، ممثلة بالنقيب عبدالولي الدوكي، حالة النفير العام، داعيةً القوات المسلحة الجنوبية وقوات التعبئة العامة والاحتياط والمقاومة الجنوبية إلى رفع مستوى الجاهزية والاستعداد الكامل للتعامل مع أي مستجدات أو ظروف طارئة.
وأكدت القيادة في بيان لها أنها على أهبة الاستعداد لتنفيذ أي مهام تُوكل إليها، مشددةً على جاهزية منتسبيها للمشاركة في رفد الجبهات أو القيام بأي واجبات عسكرية ووطنية تخدم قضية شعب الجنوب العربي.


وجددت قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تأكيدها بأنها رهن إشارة القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وماضية في أداء واجبها الوطني بكل مسؤولية وانضباط، بانتظار التوجيهات والأوامر اللازمة لتنفيذ المهام الموكلة إليها.


وأشار البيان إلى أن إعلان النفير العام يأتي في إطار تعزيز الجاهزية القتالية ورفع مستوى الاستعداد لمواجهة أي تطورات قد تستدعي تدخلاً سريعاً من مختلف التشكيلات العسكرية والأمنية الجنوبية.

هيئة مستشاري الانتقالي الجنوبي تشيد بمليونيات "رفض الوصاية" وتدين تدهور الأوضاع الخدمية


جنوبيون يحذرون من تصعيد حوثي واسع ويطالبون بدعم عاجل للجبهات الجنوبية


الدباني يدعو إلى رفع الجاهزية وتعزيز اليقظة في ظل مخاوف من تصعيد عسكري محتمل


اتحاد قبائل الجنوب العربي يحذر من تصعيد حوثي ويدعو لدعم عاجل للجبهات الجنوبية