اخبار الإقليم والعالم

الحديدة افتتاح مخيم لإيواء المتضررين من السيول في حيس

وكالة أنباء حضرموت

افتتحت خلية الأعمال الإنسانية التابعة للمقاومة الوطنية مخيمًا لإيواء الأسر المتضررة من السيول التي اجتاحت وادي نخلة بمديرية حيس بمحافظة الحديدة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، العميد طارق صالح، وبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.

ويقع المخيم في مركز ربع الحضرمي بمنطقة السلامة، وقد تم تجهيزه بخيام ومستلزمات إيواء تشمل بطانيات وفرشًا ووسائل تدفئة، إلى جانب توزيع سلال غذائية متكاملة، لضمان توفير الحد الأدنى من الاستقرار والمعيشة الكريمة للأسر التي فقدت منازلها جراء السيول.

وأكدت الجهات المنظمة أن المخيم يمثل خطوة إنسانية عاجلة لتلبية احتياجات المتضررين وتخفيف معاناتهم، مع استمرار الجهود لتقديم الدعم اللازم للأسر المتضررة.

تعادل إيجابي بين أحور وأمصرة في لقاء تجريبي استعداداً لتصفيات الدرجة الثالثة


منظمة "ياك" تحصل رسمياً على الصفة الاستشارية الخاصة لدى الأمم المتحدة (ECOSOC)


آلاف المحتجين في المسيمير يرفضون أي توجه لتغيير مدير الأمن ويطالبون بالإبقاء على الحوشبي


قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ