اخبار الإقليم والعالم

جريمة وصاب: وفاة شاب بعد تعرضه لضرب وحشي على يد أفراد أمن

وكالة أنباء حضرموت

شهدت مديريات وصاب بمحافظة ذمار جريمة صادمة، راح ضحيتها الشاب عبده أحمد فضل الصالحي، من أبناء وصاب السافل، بعد أن تعرّض لاعتداء جسدي عنيف من قبل ثمانية من أفراد الأمن العاملين في نقطة سوق الثلوث – بني حي.

ووفقًا لشهود عيان ومصادر محلية، فإن الشاب الصالحي، الذي يعمل في ورشة لإصلاح السيارات داخل السوق، تم استدعاؤه من قبل أفراد النقطة الأمنية، ليتم بعدها الاعتداء عليه بالضرب الوحشي باستخدام البنادق والأرجل دون رحمة أو مبرر قانوني.

وأكدت المصادر أن الاعتداء استمر رغم فقدان الضحية وعيه، وسط تجاهل تام لحالته الصحية المتدهورة، قبل أن يتم نقله على متن طقم أمني، لكنه فارق الحياة بعد وقت قصير متأثرًا بالإصابات التي لحقت به.

الحادثة أثارت غضبًا واسعًا في الأوساط المجتمعية والنشطاء المحليين، الذين اعتبروا ما جرى "جريمة قتل مكتملة الأركان"، مطالبين بمحاسبة الجناة فورًا وتقديمهم للعدالة دون تسويف، مؤكدين أن القصاص العادل هو مطلب لا يمكن التنازل عنه.

تعادل إيجابي بين أحور وأمصرة في لقاء تجريبي استعداداً لتصفيات الدرجة الثالثة


منظمة "ياك" تحصل رسمياً على الصفة الاستشارية الخاصة لدى الأمم المتحدة (ECOSOC)


آلاف المحتجين في المسيمير يرفضون أي توجه لتغيير مدير الأمن ويطالبون بالإبقاء على الحوشبي


قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ