منوعات

النقيب الدوكي يُعزي في وفاة عبدالعزيز محمد عبادي القماري

وكالة أنباء حضرموت

بعث النقيب عبدالولي عبدالله الدوكي القماري، قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب، برقية عزاء ومواساة في وفاة عبدالعزيز محمد عبادي القماري والذي وافته المنية بجمهورية مصر العربية بعد صراع مع المرض.

وعبر الدوكي عن خالص تعازيه القلبية إلى اخوانه فضل وعبدالخالق محمد عبادي القماري وإلى الصهر ياسين سعد طالب، واسرته الكريمة وذويه ومحبيه، سائلاً المولى عز وجل بأن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

مدير عام مديرية القطن يهنئ الوكلاء الجدد المعينين بالمحافظة


مدير عام القطن يشهد تخريج الدفعة الأولى من طلاب كلية المجتمع


اختتام ورشة إعداد خارطة الطريق لإنشاء المركز الوطني لتبادل المعلومات البحرية


مأرب ... وزير الإعلام يطّلع على إنجازات «مسام» ويجدد دعم الحكومة لجهود نزع الألغام