منوعات

مدير عام مديرية كرش والقبيطة يعزي الشيخ علي صالح حمود بوفاة ولده

وكالة أنباء حضرموت

بعث مدير عام مديرية كرش والقبيطة عماد احمد غانم اليوم برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ علي صالح حمود إثر وفاة ولده اياد ، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته .

وعبر غانم عن خالص تعازيه ومواساته للشيخ علي صالح وجميع أفراد أسرته الكريمة بهذا المصاب الجلل، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يمنَّ عليهم بالصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

دميترو كوليبا: الشعوب الحرة تنتصر حين تؤمن بقدرتها على إسقاط الاستبداد


"الداؤودي" يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة


صناعة لحج تلزم المنشآت التجارية بتصحيح أوضاعها القانونية


مدير عام مديرية القطن يهنئ الوكلاء الجدد المعينين بالمحافظة