رياضة وشباب

فريق المعهد الوطني للعلوم الإدارية يقسو على فريق معهد أثر العالي للعلوم الصحية في المباراة الودية

وكالة أنباء حضرموت

 فاز فريق طلاب المعهد الوطني للعلوم الإدارية فرع غيل باوزير بهزيمة قاسية بنتيجة 11 مقابل 7 أهداف لفريق طلاب معهد أثر العالي للعلوم  الصحية في المباراة الودية التي جمعتهم بملاعب مجمع نور العشبية بغيل باوزير   .

وجرت المبارأة بحماس لاعبي الفريقين و حضور جماهيري لمشجعي الفريقين .
وتأتي هذه المباراة ضمن الأنشطة اللاصفية التي تنظمها إدارة معهد أثر للطلاب في مختلف المجالات الثقافية و الاجتماعية و الترفيهية و الرياضية وكذلك إقامة المسابقات العلمية للطلاب .

إيران الحرّة 2026... تثبيت خيار التغيي


السينما والدراما: من وسيلة ترفيه إلى مرآة سوسيولوجية تعيد تشكيل الوعي


الأردن يضع تخزين الكهرباء ضمن أهداف أمن الطاقة


الشرق الأوسط يستهلك مخزون الصواريخ الأميركية بوتيرة غير مسبوقة