رياضة وشباب

العاصمة عدن

لملس يستقبل نادي وحدة عدن بطل دوري العاصمة

وكالة أنباء حضرموت

رحب محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، بفريق نادي وحدة عدن،  اليوم الأربعاء، بديون عام المحافظة، عقب تتوّيجه بلقب النسخة الثانية من دوري عدن الممتاز للكرة.
وعبر خلال استقبال الفريق، عن تهانيه للاعبين والجهاز الفني والإداري، مشيدا بتتويجهم بلقب دوري عدن الممتاز للمرة الثانية على التوالي.


وقال إن الحفاظ على اللقب يعكس ما يمتلكه الفريق من مواهب كروية، وإمكانيات فنية عالية، مشيدا بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة في نسختها الثانية، كحافز لمواصلة دعم الأنشطة الرياضية في العاصمة عدن.
 

إيران الحرّة 2026... تثبيت خيار التغيي


السينما والدراما: من وسيلة ترفيه إلى مرآة سوسيولوجية تعيد تشكيل الوعي


الأردن يضع تخزين الكهرباء ضمن أهداف أمن الطاقة


الشرق الأوسط يستهلك مخزون الصواريخ الأميركية بوتيرة غير مسبوقة