رياضة وشباب

منتخب الإمارات يودع كأس آسيا بعد خسارته أمام طاجيكستان

وكالة أنباء حضرموت

فاز منتخب طاجيكستان على منتخب الإمارات بركلات الترجيح من نقطة الجزاء (5-3)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي من مباراتهما بالتعادل (1-1)، ضمن ثمن نهائي كأس آسيا مساء اليوم، على ستاد عبدالله بن خليفة في الريان.

ومن المقرر أن تلتقي طاجيكستان ضمن الدور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل، مع المنتخب الفائز من مباراة العراق والأردن غدا الاثنين، في الدور ثمن النهائي للبطولة الآسيوية.

تعادل إيجابي بين أحور وأمصرة في لقاء تجريبي استعداداً لتصفيات الدرجة الثالثة


منظمة "ياك" تحصل رسمياً على الصفة الاستشارية الخاصة لدى الأمم المتحدة (ECOSOC)


آلاف المحتجين في المسيمير يرفضون أي توجه لتغيير مدير الأمن ويطالبون بالإبقاء على الحوشبي


قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ