أخبار محلية

محافظة المهرة

مدير مكتب الصحة المهرة يتفقد وحدة التعقيم بقسم العمليات بمستشفى الغيضة

متابعات

تفقد  الدكتور عوض مبارك سعد ، مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة، اليوم، بمعية الدكتور سالم عيسى القميري نائب مدير مستشفى الغيضة للشؤون الفنية ، وحدة التعقيم ومكافحة العدوى بقسم العمليات الجراحية الكبرى بالمستشفى.

 

واستمع سعد الى شرحا واف من رئيس قسم العمليات الكبرى الدكتور عادل بن ماضي عن سير العمل والجهود المبذولة في هذا الجانب.

 

وأكد مدير عام مكتب الصحة بأن المكتب يسعى دائماً وبكل مالدية من إمكانيات الى تعزيز مستوى الخدمات الصحية بمستشفى الغيضة والوقوف الى جانب أدارة المستشفى في سبيل تطوير العمل و تذليل الصعاب ، ومتابعة السلطة المحلية في الكثير من الاحتياجات الخاصة بالمستشفى.

 

واشاد سعد بمستوى التجهيزات في غرفة التعقيم ،والجهود الكبيرة التي يبذلها و

الكادر المشهود له بالتفاني والإخلاص في عمله.

 

من جانبة عبر رئيس قسم العمليات الكبرى بمستشفى الغيضة المركزي الدكتور عادل بن ماضي عن شكره وتقديره للسلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة والبرنامج السعودي لإعمار اليمن وإدارة مستشفى الغيضة على دعمهم السخي لقسم العمليات الجراحية الكبرى ، متمنياً تواصل دعمهم لاستكمال التجهيزات اللازمة في قسم العمليات وغرفة التعقيم .

 

رافق مدير عام مكتب الصحة في جولته التفقدية، الاستاذ مختار باداس المسؤول الإعلامي بمستشفى الغيضة المركزي وعدد من الكوادر الصحية بالمستشفى.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة