تقارير وحوارات

اليافعي: عدن تعيش خذلان مستمر والموت بشرف وكرامة أفضل من الموت بذل ومهانة

الصحفي الجنوبي ياسر اليافعي

وكالة أنباء حضرموت

‏علق الصحفي والمحلل السياسي الجنوبي ياسر اليافعي على تردي الأوضاع التي تشهدها العاصمة عدن واغراقها بشكل متعمد بالأزمات.
وقال اليافعي في تغريدات له على تويتر: عدن تعيش خذلان مستمر منذُ 8 سنوات، وكل جرعات الأمل تتلاشى دون تحقيق اي نتيجة إيجابية.
وخاطب المسؤولين قائلاً: إذا ارتدوا عدن عاصمة مؤقتة لكل اليمن يجب ان تحظى بالرعاية الكاملة والميزانية الكافية والمضاعفة ويجب ان يشعر ابنائها بالفرق.
‏وتابع القول: مالم أعلنوها عاصمة مستقلة والناس قدها اصلاً ميتة ميتة بكل الحالات والموت بشرف وكرامة أفضل من الموت البطيء بالذل والمهانة.
واشار إلى أن ما يحدث من استمرار اغراقها في الأزمات امر متعمد والناس صبرت صبر ايوب ومع كل لحظة صبر تتضاعف معاناتهم ويغلق باب الأمل.
واضاف: لا الوعود نفذت ولا الالتزامات تم الوفاء بها ولا من يتحدث بحب هذه المدينة ويشيد بانتصاراتها كان وفي لها، والمواطن هو من يدفع الثمن ولا يعرف الى متى يستمر هذا الوضع.

تركيا تحاول تحريك جمود العملية السلمية مع حزب العمال الكردستاني


لماذا يرى منتقدو ترامب أن الاتفاق يمنح إيران أكثر مما يأخذ منها؟


خطة "المناطق التجريبية": تسليم جنوب لبنان للجيش بعد تدقيق أميركي


روبيو للحلفاء في الخليج: واشنطن لن تفعل شيئا يقوض أمنكم