تقارير وحوارات

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

الزُبيدي يجدد التأكيد على مواجهة المشاريع الحوثية ويشدد على الاصطفاف الجنوبي 

وكالة أنباء حضرموت

شدد الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، خلال استقباله عبدالكريم شائف السفير بوزارة الخارجية، بالعاصمة المصرية القاهرة، على الاصطفاف الوطني الجنوبي.

وأشار إلى ضرورة الحفاظ على تلاحم أبناء الجنوب، تجاوبا مع متطلبات الاستحقاقات القادمة، وتلبية لتطلعات شعب الجنوب.

وجدد التأكيد على مواجهة المشاريع الحوثية الإيرانية، لافتا إلى انفتاح المجلس على كافة القوى والمكونات والشخصيات الجنوبية من أجل بناء شراكة وطنية حقيقية إيمان بأن الجنوب لكل أبنائه.

وناقش الطرقان القضايا المرتبطة بالشأن الجنوبي وجهود مجلس القيادة الرئاسي للتصدي لمخاطر المد الإيراني عبر ذراعها مليشيات الحوثي الإرهابية.

وشددا على التخفيف من معاناة شعب الجنوب، وتعزيز جهود الحكومة في تحسين الخدمات وقيادة معركة البناء والتنمية وإعادة الإعمار.

من ناحيته، عبر السفير عبدالكريم شائف عن تهانيه للرئيس الزُبيدي بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي، متمنيا التوفيق والنجاح في مهامه التاريخية.

 

المستشار نبيل العمودي: رغم خلافاتي مع كمال الحالمي فإن شهادة الحق تقتضي إنصافه


مناضلو وجرحى جبهة مريس يطالبون بإنصاف المستحقين في الترقيات المالية


فتح مظاريف مناقصة حفر خمس آبار لتعزيز الأمن المائي في مأرب الوادي


مقتل مراسل العربية محمد عيضة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالمكلا