محافظة شبوة
سيناريو التواطؤ مستمر بين مليشيا الإخوان وعناصر الإرهاب في شبوة
ويكاد نفس السيناريو مستمر هذه الأيام وبصورة مشابهة فبعد تغيير رأس السلطة الإخوانية مع بقاء أذرعها العسكرية والأمنية
عندما أودت احداث اغسطس 2019 الى خروج قوات النخبة الشبوانية من المشهد الأمني في محافظة شبوة أستغلت عناصر الشر والإرهاب الفرصة وأقدمت على تصفية عدد من جنود النخبة بطرق إنتقامية وفي مناطق مختلفة من المحافظة
وحينها نتذكر بان الأجهزة العسكرية والأمنية التابعة لسلطة بن عديو الإخوانية لم تحرك ساكنا أو حتى تكلف نفسها بفتح ملفات تحقيق ولو شكليا من باب إسقاط الواجب أمام المجتمع تجاه تلك الجرائم.
ويكاد نفس السيناريو مستمر هذه الأيام وبصورة مشابهة فبعد تغيير رأس السلطة الإخوانية مع بقاء أذرعها العسكرية والأمنية
كما هي متموضعة في أهم النقاط الأمنية والمواقع العسكرية الهامة نراها اليوم تقف أيضا في موقف المتفرج امام تحركات تلك العناصر الإرهابية ان لم تكن متواطئة معها في عملياتها الإجرامية التي تستهدف من خلالها جنود قوة دفاع شبوة.