رياضة وشباب

الإمارات تفوز على الكويت وتتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب 2025

وكالة أنباء حضرموت

نجح منتخب الإمارات في انتزاع بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة بكأس العرب 2025.

منتخب الإمارات لعب، مساء الثلاثاء، ضد الكويت، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس العرب 2025.

يحيى الغساني سجل ثنائية مبكرة لصالح الإمارات في الدقيقتين 16 و18، علماً بأن الهدف الأول من ركلة جزاء

وقلص منتخب الكويت الفارق في الدقيقة 49 عن طريق فهد الهاجري.

وفي الدقيقة 66، نيكولاس خيمينيز سجل الهدف الثالث لصالح الإمارات.

وبتلك النتيجة، تأهل منتخب الإمارات إلى مرحلة ربع النهائي، وصيفاً للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلف الأردن المتصدر بـ9 نقاط، فيما استقرت الكويت في المركز الأخير بنقطة يتيمة.

دميترو كوليبا: الشعوب الحرة تنتصر حين تؤمن بقدرتها على إسقاط الاستبداد


"الداؤودي" يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة


صناعة لحج تلزم المنشآت التجارية بتصحيح أوضاعها القانونية


مدير عام مديرية القطن يهنئ الوكلاء الجدد المعينين بالمحافظة