رياضة وشباب

مباراة استمرت 4 ساعات.. عاصفة ثلجية تضرب نهائي الدوري الكندي

وكالة أنباء حضرموت

تُوج فريق أتلتيكو أوتاوا بلقب كأس النجم الشمالي في نهائي الدوري الكندي لكرة القدم وسط أجواء مثيرة.

وفاز أتلتيكو أوتاوا بنتيجة 2-1 على كافالري حامل اللقب، وسط أجواء ثلجية عنيفة امتدت على إثرها المباراة لأربع ساعات.

وتساقطت الثلوج بغزارة في منطقة "جريت وايت نورث"، حيث غطت عشرة سنتيمترات (حوالي أربع بوصات) من أرضية ملعب "تي دي بليس" في العاصمة أوتاوا.

ومنذ البداية، عانى الفريقان من ظروف قاسية، حيث تأخرت المباراة 20 دقيقة بسبب أعمال إزالة الثلوج، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كما واجهت المباراة تأخيرات مُتكررة لإزالة الثلج عن أرضية الملعب قدر الإمكان لتنظيف الخطوط والأجزاء الحيوية من الملعب، حيث اضطر الفريقان إلى التوقف خمس مرات في أول 90 دقيقة.

المباراة امتدت إلى الوقت الإضافي، واضطر المنظمون لإيقاف اللعب مجدداً لأكثر من ساعة، بينما كانت الشاحنات تدخل لإزالة الجليد من أرضية الملعب.

وأخيرا، بعد أربع ساعات من الموعد الأصلي لانطلاق المباراة، انطلقت صافرة النهاية معلنةً تتويج أتلتيكو أوتاوا باللقب لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز بنتيجة 2-1.

وأصبح أتلتيكو أوتاوا رابع نادٍ يفوز باللقب في تاريخ الدوري الممتد لسبع سنوات، حيث انطلق عام 2019.

استقرار أسعار صرف الريال اليمني أمام العملات الأجنبية في تداولات الأحد


أمن ساحل حضرموت يضبط 12 دراجة نارية ويوقف سباقات متهورة على الطريق العام


تفاوت أسعار الذهب بين صنعاء وعدن في تداولات اليوم الأحد


قوات طوق عدن تضبط مواد كحولية مخبأة داخل مركبة في رأس عمران