أخبار محلية

ضبط 4 كيلوجرامات حشيش وشبو في عملية جديدة ضد عصابة تقودها امرأة

وكالة أنباء حضرموت

في إطار الجهود الأمنية المتواصلة لملاحقة شبكة ترويج المخدرات التي تقودها امرأة وتستهدف النساء والفتيات بشكل أساسي، تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، اليوم، من ضبط كمية جديدة من المواد المخدرة تابعة للعصابة.

وأثناء عملية تفتيش لإحدى السيارات التابعة لمسؤول التموين في الشبكة، عثر منتسبو مكافحة المخدرات على 4 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر، إضافة إلى كمية تقدر بحوالي 170 جرام من مادة الشبو المخدرة.

وأوضح الرائد وضاح عمر بازومح، نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، أن هذه العملية الرابعة، جاءت نتيجة معلومات دقيقة ورصد متواصل نفذته فرق البحث والتحري، ومن خلال تضارب اعترافات المتهمين وتحديد موقع السيارة، ليتم ضبطها وتفتيشها والعثور على الكميات المخدرة بداخلها.

وأكد الرائد بازومح أن هذه الضبطيات تمثل ضربة جديدة ومؤلمة للعصابة التي حاولت الإضرار بأمن المجتمع واستهداف فئة النساء والفتيات بسمومها، مشيداً بيقظة رجال مكافحة المخدرات وجهودهم المستمرة في تعقب وملاحقة كل من تسول له نفسه العبث والمساس بأمن واستقرار حضرموت ومواطنيها.

الفتاحي الحوشبي يلتقي مدير عام تبن ويشيد بجهوده في تعزيز التنمية والخدمات


تدشين دورة علمية في اللغة الإنجليزية بمدرسة يسلم حسين بيافع رصد


حادث مروري لسيارة تقل عريسًا في المنصورة يخلف أضرارًا مادية ويثير تفاعلاً واسعًا


أفتتاح مركز الغسيل الكلوي في مستشفى الصداقة بعدن بعد إعادة تجهيزه