أخبار محلية

مدير أمن عدن يؤكد استمرار ملاحقة المتورطين في اغتيال مهدي العقربي

وكالة أنباء حضرموت

أكد اللواء مطهر الشعيبي، مدير أمن العاصمة عدن، تعازيه الحارة لأسرة الفقيد الشهيد مهدي العقربي ولكافة أبناء الوطن، مشدداً على أن الأجهزة الأمنية في عدن تحركت منذ اللحظة الأولى للحادث بكل قوة وحزم ميداني.


وأوضح الشعيبي أن إجراءات تعقب الجناة والمشتبه بهم مستمرة بشكل كامل، مؤكدًا أن ملف هذه الجريمة لن يُغلق إلا بالقبض على جميع المتورطين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع.


وأشار مدير أمن عدن إلى أن العاصمة لن تسمح بمرور مثل هذه الجرائم دون محاسبة، وأن الأجهزة الأمنية ستبقى السد المنيع والحصن الحامي لأمن واستقرار المدينة وسكانها.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة