أخبار محلية

مكتب حماية البيئة بتريم يُنفذ حملة تفتيش على المنشآت الصناعية

وكالة أنباء حضرموت

قام مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة بمديرية تريم والمديريات الشرقية  صباح اليوم، الخميس المهندس ماجد رجب يادين مدير مكتب الهيئه العامة لحماية البيئه بتريم والمديريات الشرقية بحملة تفتيش على التراخيص للمنشآت الصناعية ومدى التزامها بالمعايير البيئية .

و قد تم النزول على مصانع الاغذية والمياه المعدنيه والمنظفات والورش الصناعيه حيث تم الاطلاع على مدى التزامهم بالمعايير والمواصفات البيئية  وتجديد الراخيص .

مؤكدا ان المصانع الغير ملتزمة بتجديد التصاريح ومخالفتها للوائح والنظم البيئيه سوف يتم إحالتها للجهات النيابية وايقاف نشاطها.

وعليه نهيب بكافة ارباب المصانع والمنشآت الصحية ومحطات الغاز والورش الصناعيه  بسرعة استخراج التراخيص وتجديدها حتى لاتتعرض منشآتهم للاغلاق والتوفق.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة