أخبار محلية

الداؤودي يشدد على إستمرار ضبط المواد الغذائية منتهية الصلاحية بمديرية المنصورة

وكالة أنباء حضرموت

شدد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، على إستمرار حملة التفتيش الميدانية لضبط المواد الغذائية غير صالحة للإستهلاك الآدمي.

جاء ذلك، خلال تواصل قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة والطرق في مديرية المنصورة، أعمال الحملة على المواد والسلع الإستهلاكية المحلية والمستوردة المنتهية الصلاحية.

وأشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى أن تنفيذ الحملة واستمرار أعمالها تأتي حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، مؤكداً بإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة