أخبار محلية

محافظ شبوة يتابع مشروعًا إماراتيًا لإعادة تأهيل 11 مستشفى في المحافظة

وكالة أنباء حضرموت

اطلع عوض بن الوزير، محافظ شبوة، خلال استقباله الدكتور علي ناصر الذيب، مدير عام مكتب الصحة والسكان، على سير مشروع تأهيل وتشغيل 11 مستشفى في مختلف مديريات شبوة، بتمويل إماراتي.

وعبر عن تقديره العميق للدعم السخي والمتواصل من دولة الإمارات العربية المتحدة، والجهود الإنسانية المبذولة عبر مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية، الهادفة لتطوير القطاع الصحي في المحافظة.

وكشف الدكتور الذيب وصول التجهيزات والمستلزمات الطبية المقدمة للمستشفيات مع الدفعة الأولى من الأدوية، فيما بلغت نسبة الإنجاز في أعمال الترميم والصيانة مستوى متقدماً، ما يعكس التزام الجهات المنفذة بالمواصفات والمعايير الصحية المطلوبة.

وشدد المحافظ على تضافر جهود الجهات المعنية، والالتزام بالمتابعة الميدانية من قبل السلطات المحلية بالمديريات لضمان إنجاح المشروع وفق المواصفات المحددة والفترة الزمنية المقررة.

ونبه إلى رفضه أي جهود لا تلبي تطلعات المواطنين واحتياجاتهم الصحية، مؤكدا أن جودة الخدمة ومصلحة المواطن تبقى في صدارة الأولويات.

تعادل إيجابي بين أحور وأمصرة في لقاء تجريبي استعداداً لتصفيات الدرجة الثالثة


منظمة "ياك" تحصل رسمياً على الصفة الاستشارية الخاصة لدى الأمم المتحدة (ECOSOC)


آلاف المحتجين في المسيمير يرفضون أي توجه لتغيير مدير الأمن ويطالبون بالإبقاء على الحوشبي


قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ