اخبار الإقليم والعالم

المهرة تُشدد على ضبط الأسعار: إغلاق محلات مخالفة وإحالة أصحابها للنيابة العامة

وكالة أنباء حضرموت

نفّذت السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية المختصة بمحافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، نزولًا رقابيًا في أسواق الأسماك والخضار واللحوم والدواجن، بقيادة وكيل أول المحافظة مختار الجعفري، ضمن خطط السلطة المحلية لضبط الأسعار.


وأسفر النزول الرقابي عن ضبط عدد من المخالفين وإغلاق محلاتهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

وأكّد الوكيل الجعفري أن السلطة المحلية لن تتهاون في ضبط المخالفين، مشددًا على أهمية التزام الجميع بالتسعيرة الرسمية حفاظًا على استقرار السوق وحماية المواطنين من جشع التجار.

 
ووجّه الجهات المختصة إلى تكثيف النزولات الرقابية لضمان الاستقرار التمويني والمعيشي في المحافظة.

الذكاء الاصطناعي يقلل جاذبية مديري الأصول إلى متوسطي الثراء


شكوك سودانية في جدية الجيش باستعادة دارفور وكردفان


أكثر من نصف سكان سوريا يعانون من انعدام حاد للأمن الغذائي


لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس