منوعات

البيشي يعزي بوفاة مدير مستشفى الامراض النفسية الأسبق الدكتور خالد السلامي

وكالة أنباء حضرموت

بعث مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي برقية عزاء ومواساة الى جميع أولاد الدكتور خالد احمد ناصر السلامي  ، وبقية أفراد أسرة آل  السلامي ، بوفاة الهامة الوطنية الصحية مدير عام مستشفى الامراض النفسية والعصبية الأسبق  في  عدن  ، الدكتور خالد احمد ناصر السلامي ، الذي انتقل الى جوار ربه اليوم  في مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن والقطاع الطبي.

وعبر مدير الصحة بعدن د.احمد البيشي في برقيته عن خالص العزاء وبلغ الحزن والمواساة إلى  جميع  أولاد الفقيد الدكتور خالد احمد ناصر السلامي ، وأخوه الدكتور فؤاد احمد السلامي ، وابن عمه  الاستاذ سيف السلامي ، وآل  السلامي ، و مشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الاليم ، سائلا المولى أن يكون آخر أحزانهم .

وأبتهل الدكتور أحمد البيشي في ختام برقيته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته  ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

وأنا لله وانا اليه راجعون

مقتل مراسل العربية محمد عيضة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالمكلا


جست ذا نيوز: حظر مسيرة باريس يفجر جدلا دوليا والمقاومة الإيرانية تتهم فرنسا بالاستسلام أمام ضغوط طهران


تصعيد حوثي يوحّد جنوب اليمن.. دعوات قبلية للنفير العام


لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال "عمدا"