منوعات

مدير عام مستشفى كرى العام يهنئ الأطباء في يوم الطبيب العالمي

وكالة أنباء حضرموت

بعث مدير عام مستشفى كرى العام، الدكتور لؤي محمد سليمان أطيب التهاني والتبريكات للأطباء بمستشفى كرى العام وكافة أطباء اليمن خاصةً وأطباء العالم عامة، بمناسبة يوم الطبيب العالمي الذي يوافق الثلاثين من مارس الجاري.

وأشاد الدكتور لؤي بالدور الحيوي والإنساني الذي يقوم به الأطباء في خدمة المجتمع، مشيراً إلى أن مهنتهم تحمل في جوهرها رسالة نبيلة في رعاية المرضى والتخفيف من آلامهم. وأثنى على جهود الطواقم الطبية في المستشفى التي تعمل بتفانٍ وإخلاص لتقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية.

وأكد مدير عام مستشفى كرى أن الاحتفاء بيوم الطبيب العالمي يمثل فرصة للتعبير عن الامتنان والتقدير للعاملين في القطاع الطبي على تضحياتهم وإسهاماتهم الكبيرة في إنقاذ الأرواح ومواجهة التحديات الصحية.

وختم حديثه بتجديد الشكر لجميع الأطباء، متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق في مسيرتهم المهنية والإنسانية.

الإفراج عن معتقل بعد ثماني سنوات وسط تدهور صحي حاد


أمطار غزيرة تلحق أضراراً واسعة بمخيم للنازحين في تعز


العثور على جثة طفل مفقود في إب وسط مطالبات بتحقيق عاجل لكشف الملابسات


البحرين تحمل إيران مسؤولية هجوم بطائرات مسيّرة وتطالب بتحرك دولي عاجل