منوعات

الربيزي يُعزّي علي محشك الكازمي في وفاة والدته

وكالة أنباء حضرموت

بعث نائب رئيس مجلس المستشارين للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ أحمد الربيزي، برقية تعزية ومواساة إلى عضو مجلس المستشارين ، الأستاذ علي محمد أحمد محشك الكازمي، وذلك بوفاة والدته، رحمها الله.  

وأعرب الربيزي في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته للأستاذ علي الكازمي وأفراد أسرته الكريمة في هذا المصاب الجلل، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد والدته بواسع الرحمة  والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة


وكيل محافظة مأرب يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي وسفيرة هولندا التدخلات التنموية وحماية المواقع الأثرية


الاحترار القاسي في أوروبا.. تحدٍ جديد للتمويل المناخي


بقدرات أقوى وحماية أكبر.. «OpenAI» تطلق GPT-5.6 بثلاثة نماذج جديدة