أخبار محلية

العاصمة عدن

مدير كهرباء عدن يحث على سرعة انجاز صيانة محطة المنصورة

وكالة أنباء حضرموت

قام مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء عدن سالم محمد الوليدي  بزيارة تفقدية لمحطة المنصورة لتوليد الكهرباء  للإطلاع على وضع المحطة والبحث عن سبل ممكنة لصيانة مولد رقم 2 حتى يرفد الشبكة في الصيف القادم.
واثناء الزيارة قدم مدير عام محطة المنصورة المهندس جمال عبدالله ومدير التشغيل المهندس وضاح اللبني شرحا وافيا عن وضع المولد.
وعبرا عن الشكر لمدير عام مؤسسة الكهرباء بعدن على الجهود الكبيرة التي يبذلها من اجل الاستعداد بشكل كبير للصيف القادم.
من جانبه اثنى مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعدن سالم الوليدي على جهود عمال المحطة ومسئوليها، حاثا الطواقم الفنية على بذل المزيد من الجهود لاستكمال عملية الصيانة وادخال المولد الياباني للخدمة بقدرة 5 ميجاوات خلال الايام المقبلة.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة