أخبار محلية

حضرموت

حضرموت على موعد مع مليونية للمطالبة بإخراج المنطقة الأولى

وكالة أنباء حضرموت

 أقرت هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي ومنظمات المجتمع المدني وكتلة حضرموت والجنوب ولجنة تنفيذ مخرجات حرو، أقرت مليونية في وادي وصحراء حضرموت، للمطالبة بإخراج المنطقة العسكرية الأولى.

وكان رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد المحمدي، أعلن، اليوم، عن إقامة مليونية حضرمية تقام في وادي حضرموت للمطالبة برحيل المنطقة العسكرية الأولى ودعم الهبة الشعبية الحضرمية.

‏المليونية ستقام عصر يوم السبت 12 فبراير 2022م، للمطالبة بإخراج المنطقة العسكرية الأولى وإحلال مكانها قوات دفاع حضرموت.

وأكد أبناء حضرموت أن صبرهم نفد على معسكرات الإرهاب بالمنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة