أخبار محلية

انتقالي شبوة

تكريم متطوعي علاج جرحى العمالقة بتحرير شبوة

وكالة أنباء حضرموت

كرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة، اليوم الخميس، الفريق الطبية والإغاثية التطوعية، المشاركة في إنقاذ جرحى معارك عملية إعصار الجنوب، حتى تحرير مديريات بيحان كاملة من مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأعرب علي الجبواني، رئيس القيادة المحلية للمجلس في كلمته، خلال الحفل، عن تقديره الجهود الإنسانية للمتطوعين، متوجها بالشكر إليهم نظير مجهوداتهم التي بذلوها في تقديم العلاج أبطال ألوية العمالقة الجنوبية المصابين في المعارك.

بدوره، عبر الدكتور عادل محمد جعفر، في كلمة نيابة عن الفريق الطبي الجنوبي، مؤكدا تقديرهم لحسن الاستقبال والضيافة منذ وصولهم إلى المحافظة لأجل خدمة الجنوب وجنوده البواسل.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة