أخبار محلية

ابين زنجبار

إرشادية انتقالي زنجبار تدشن برنامجها التوعوي لعدد من مدارس المديرية

وكالة أنباء حضرموت

دشن الشيخ الخضر محمد حيدره رئيس ادارة الوعظ والارشاد في أنتقالي زنجبار وبمعيه الاستاذ معمر شيخ رئيس القياده المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية زنجباح صباح اليوم الخميس البرنامج التوعوي خطور المخدرات واثرها على المجتمع الجنوبي لعدد من مدارس المديرية

حيث استهدفت البرنامج التوعوي ثانوية سواحل والقى الشيخ الخضر كلمة توعوية تحدث فيها عن خطورة المخدرات والحشيش واضرارها على الشباب الجنوبي

وحذر الشيخ الخضر محمدحيدره رئيس ادارة الوعظ والارشاد في المديرية من انتشار المخدرات والحشيش بين اوساط الشباب في المديرية

وحثهم على التحصيل العلمي الجيد وممارسه الرياضة والابتعاد عن اصدقاء السوء

وفي اخر كلمته التوعوية قدم الشيخ الخضر محمد حيدره شكره للاستاذ وجدي الكيله مدير ثانوية سواحل للبنين

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة