أخبار محلية

محافظة شبوة عتق

مطالبات بإقالة إدارة مستشفى عتق لمخالفاتها

وكالة أنباء حضرموت

طالب موظفو مستشفى عتق العام في محافظة شبوة، خلال وقفة احتجاجية، اليوم الخميس، بمحاسبة  الإدارة عن قراراتها التعسفية ضد الكوادر العاملة، وإقالتها على مخالفاتها.
وأشاروا إلى تعمدها تشويه فرق الموظفين، عن طريق الإعلام الإخواني المشبوه، لتسريحهم من العمل دون وجه حق.
ودعوا إلى تشكيل لجنة مالية للتحقيق في إهدار إدارة المستشفى الموارد والمنح المقدمة من المنظمات المانحة.
وشددوا على ضرورة إغلاق الحسابات المصرفية الشخصية، وتوريد المنح إلى حساب المستشفى لدى البنك المركزي.
وحثوا على تشكيل لجنة للنظر في الحقوق المسلوبة من الأطباء السابقين، بعد تعمد الإدارة إهدارها ورفض صرفها، ما دفع العديد إلى اللجوء للقضاء.
 

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة