أخبار محلية

الرئيس الزُبيدي

الرئيس الزبيدي يوجة بصرف راتب شهرين للقوات الجنوبية.. بهذه الآلية

وكالة أنباء حضرموت

وجه الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بصرف رواتب منتسبي القوات المسلحة الجنوبية، بدءا من الخامس من فبراير الجاري، لشهري مارس وأبريل من العام الماضي.

ومن المقرر أن تبدأ اللجان المختصة بالدائرة المالية السبت المقبل صرف راتبي الشهرين، لضباط وأفراد القوات المسلحة الجنوبية.

وتعتمد خلال عملية صرف المرتبات، الآلية المتبعة عند سعر صرف 305 آلاف ريال يمني مقابل ألف ريال سعودي.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة