أخبار محلية

القائد الأعلى

الزُبيدي يثمن إنجازات الحزام الأمني في الجنوب

متابعات

ثمن الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الإنجازات الأمنية لقوات الحزام الأمني بمختلف أنحاء محافظات الجنوب.

واطلع خلال استقباله قائد قوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، مساء اليوم الأربعاء، على الدور الفعال لقوات الحزام في حفظ الأمن، وتطورات الوضع الأمني في أنحاء الجنوب.

واستعرض الوالي سير عملية التأهيل والتدريب لقوات الحزام الأمني، وسبل رفع الجاهزية الأمنية وتعزيز خبرات الضباط والأفراد التخصصية.

وأشاد بحرص الرئيس الزُبيدي، على إعادة هيكلة قوات الحزام الأمني وتأهيل أفرادها ومتابعته المستمرة لسير أعمالها.

تقرير حقوقي يوثق 761 انتهاكًا في صنعاء خلال عام 2025


محكمة الاستئناف تؤيد حكم السجن بحق إيهاب الهمامي في قضية عمر باطويل


محكمة في عدن تقضي بالإعدام بحق قاتل المجني عليه أنجل


مقتل مواطن في اشتباكات قبلية بمديرية قفلة عذر شمالي محافظة عمران