رياضة وشباب

السنغال تودع كأس أمم أفريقيا على يد كوت ديفوار

وكالة أنباء حضرموت

أقصى منتخب كوت ديفوار، نظيره السنغالي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد تغلبه فاز عليه 5-4 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين.

وتعادل المنتخبان إيجابيًا بنتيجة 1-1 في نهاية الوقتين الأصلي والإضافي قبل أن يحسم ركلات الترجيح كوت ديفوار ويتأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأفريقية.

وبهذه النتيجة، تجرد منتخب السنغال، من حامل لقب أمم أفريقيا للنسخة الماضية،

ومن المقرر أن تنتظر كوت ديفوار الفائز من المواجهة التي تجمع مالي وبوركينا فاسو، ليلتقيا في دور الثمانية.

هيئة مستشاري الانتقالي الجنوبي تشيد بمليونيات "رفض الوصاية" وتدين تدهور الأوضاع الخدمية


جنوبيون يحذرون من تصعيد حوثي واسع ويطالبون بدعم عاجل للجبهات الجنوبية


الدباني يدعو إلى رفع الجاهزية وتعزيز اليقظة في ظل مخاوف من تصعيد عسكري محتمل


اتحاد قبائل الجنوب العربي يحذر من تصعيد حوثي ويدعو لدعم عاجل للجبهات الجنوبية