رياضة وشباب

مدرب الهلال يكشف سبب استبعاده القائد سلمان الفرج عن لقاء الوحدة

وكالة أنباء حضرموت

كشف مدرب نادي الهلال، جورج جيسوس، سبب استبعاده قائد فريقه سلمان الفرج، من مواجهة الوحدة أمس الجمعة لحساب الأسبوع الـ17 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأوضح جيسوس في مؤتمر صحفي عقب نهاية مباراة الهلال والوحدة بفوز الأول بهدفين دون رد، أن الفرج قام بتصرف لم يعجبه قبل مواجهة الوحدة، رافضا الإفصاح عما قام به اللاعب المخضرم البالغ من العمر 34 عاما.

وأعلن المدير الفني البرتغالي، توقيع "عقوبة انضباطية" ضد الفرج، بعد هذا التصرف، وذلك باستبعاده من مباراة الوحدة.

واختتم جيسوس تصريحاته بالقول: "الهلال أهم من كل شيء.. حتى من الفرج" في رد على جماهير "الزعيم" التي دشنت "وسما" تدعم فيه اللاعب، وتطالب بمعاملته بشكل يليق بما قدمه للفريق.

وكان سلمان الفرج قد شارك مع نادي الهلال في 12 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم قدم خلالها تمريرتين حاسمتين دون أن يسجل أي هدف.

المصدر: وكالات

دميترو كوليبا: الشعوب الحرة تنتصر حين تؤمن بقدرتها على إسقاط الاستبداد


"الداؤودي" يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة


صناعة لحج تلزم المنشآت التجارية بتصحيح أوضاعها القانونية


مدير عام مديرية القطن يهنئ الوكلاء الجدد المعينين بالمحافظة