رياضة وشباب

رياضة..

ثنائية فرنانديز تقود تشيلسي بعشرة لاعبين للفوز 3-2 على برايتون

وكالة أنباء حضرموت

هز إنزو فرنانديز وليفي كولويل الشباك للمرة الأولى مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في فوز فريقهما بعشرة لاعبين 3-2 على برايتون آند هوف ألبيون اليوم الأحد.

ولعب تشيلسي الشوط الثاني بأكمله بعشرة لاعبين بعدما حصل قائده كونور جالاجر على البطاقة الصفراء الثانية، لكن فرنانديز، الفائز بكأس العالم مع الأرجنتين، سجل هدفا في كل شوط ليضع فريقه في المقدمة.

وسجل فرنانديز، الذي سبق له التسجيل في كأس الرابطة فقط، هدفا بضربة رأس مستغلا تسديدة خلفية رائعة من المدافع بينوا بادياشيل في الدقيقة 17.
 

فرنسا ضد النرويج.. ديمبيلي يكتب التاريخ بـ«هاتريك»


دوي انفجار جنوبي إيران.. وواشنطن تعلن شن ضربات ردا على هجوم هرمز


إحباط هجومين حوثيين على جبهتين باليمن.. ومقتل 4 جنود


اختتام المعرض الفني التوعوي من خطر المخدرات بمدينة المكلا