رياضة وشباب

الاتحاد العام يواصل تهميش الأندية العدنية من مشاركات آسيا للشباب

وكالة أنباء حضرموت

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم عن مشاركة منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا الثالثة والتي ستقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 1- 10 من شهر يونيو القادم. 

وفي رسالة مبطنة نشرها على صفحته في "فيس بوك" أوضح أنه لن يتم استدعاء أي لاعب يشارك في "بطولات وفعاليات لا ينظمها أو يشرف عليها الاتحاد"، حسب وصفه، ويقصد بها لاعبي الأندية العدنية، حيث قال: 

"حذر الاتحاد العام لاعبي المنتخب المرشحين للاستدعاء والأجهزة الفنية المحلية والإدارية بعدم مخالفة القرارات والتعاميم الصادرة من الاتحاد والمتعلقة بعدم المشاركة في أي بطولات أو فعاليات لا ينظمها أو يشرف عليها الاتحاد العام حتى لا يكونوا عرضة للاستبعاد".. ونوه الاتحاد إلى "أهمية الالتزام بالتعليمات الصادرة والانتصار للوائح والنظم التي تضمن تسيير البطولات المحلية وتنظيم المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية". 

كما أعلن أن شهر يناير القادم، سوف يشهد أول معسكر للمنتخب اليمني للشباب، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا للشباب

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة