رياضة وشباب

رياضة..

إنتر ميلان يكرر إنجازا غائبا منذ 18 عاما بدوري الأبطال

وكالة أنباء حضرموت

تخطى "إنتر ميلان" عقبة ريد بول سالزبورغ النمساوي، عقب الفوز 1-0، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء، بمنافسات الجولة الـ4 من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وخطف إنتر فوزا ثمينا وقاتلا من سالزبورغ، بعدما تمكن لاوتارو مارتينيز من تحويل ركلة جزاء بنجاح في الدقيقة 85، انتصر بها نيراتزوري.

وتأهل إنتر لمنافسات دور الـ16 بعدما وصل للنقطة العاشرة بالتساوي مع ريال سوسيداد، ليتأهلا سويا للدور المقبل، بعد تجمد رصيد سالزبورغ عند 3 نقاط.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن إنتر تمكن من اجتياز مرحلة المجموعات قبل نهايتها بجولتين لثاني مرة بدوري الأبطال بالشكل الجديد، وكانت المرة الأولى بموسم (2004-2005).

وأضافت أن إنتر هو الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف من ركلات جزاء (7 من أصل 7 ركلات) بالموسم الحالي من بين أندية الدوريات الخمسة الكبرى في جميع المسابقات.

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة