أخبار محلية

العاصمة عدن

اول ظهور لقيادة البنك المركزي الجديدة بعدن

واهـ للاخبار

بعد صدور القرار الجمهوري رقم (14) لسنة 2021م، بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني، عقد صباح اليوم الخميس الموافق 9 ديسمبر 2021م في مبنى البنك المركزي اليمني بعدن اجتماع تعارفي ترأسه نائب المحافظ د. محمد عمر باناجه بمشاركة وكلاء القطاعات ومدراء عموم الإدارات في المركز الرئيسي. 

وقد تم في الاجتماع مناقشة اتجاهات العمل ومتطلبات المرحلة القادمة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، حيث تحدث نائب المحافظ عن أهمية الالتزام بالضوابط والقوانين المتبعة من أجل تحقيق الأهداف المخطط لها ضمن خطة عمل البنك المركزي السنوية وتقييم مستوى الإنجاز خلال هذا العام. كما تقدم باناجه برسالة شكر وتقدير لإدارة البنك المركزي السابقة على جهودهم الكبيرة خلال فترة إدارتهم للبنك المركزي في الفترة الصعبة التي حافظوا فيها على كيان وهيبة البنك المركزي اليمني.

قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ


هيئة مستشاري الانتقالي الجنوبي تشيد بمليونيات "رفض الوصاية" وتدين تدهور الأوضاع الخدمية


جنوبيون يحذرون من تصعيد حوثي واسع ويطالبون بدعم عاجل للجبهات الجنوبية


الدباني يدعو إلى رفع الجاهزية وتعزيز اليقظة في ظل مخاوف من تصعيد عسكري محتمل