أخبار محلية

محافظة شبوة

بن عديو يعود بشبوة إلى زمن ركوب الحمير

متابعات

دفعت السلطة الإخوانية في شبوة بقيادة المحافظ الإخواني المدعو محمد بن عديو، المواطنين إلى العودة لركوب الحمير، مع اختفاء المحروقات وارتفاع أسعارها.
وتشهد تجارة الحمير في شبوة، حالة إقبال من المواطنين، جراء تهريب السلطة الإخوانية للوقود إلى مناطق مليشيا الحوثي الإرهابية، وتربحها من أسعارها في أسواق المحافظة
كما انعكست أزمة الوقود على أجور النقل والمواصلات وأسعار حمولات المياه، والسلع الغذائية الضرورية.
يذكر أن الزيادة الأخيرة لأسعار المحروقات في شبوة رفعت سعر دبة الديزل (سعة 20 لترا)، إلى 25 ألف ريال.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس