أخبار محلية

محافظة حضرموت

الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت

متابعات

بحث وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، اليوم، مع مدير برنامج الأغذية العالمي بعدن موتينتا شيموكا، سبل زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين في مديريات وادي حضرموت.

 

وناقش الوكيل الكثيري مع موتينتا شيموكا، اهم الاحتياجات الرئيسية للمساهمة في النهوض بالعمل الزراعي في وادي حضرموت الذي يعتمد عليه أكثر من 70 بالمائة من سكان الوادي ، وسد فجوة الاحتياج من المواد الغذائية الرئيسية التي يواجهها سكان الوادي في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

 

وأثنى الوكيل الكثيري على المساعدات الإغاثية التي يقدمها برنامج الأغذية العالمي لأبناء وادي حضرموت التي تغطي جزءا من الاحتياج الفعلي للمواطنين..مستعرضا إجراءات وتدخلات السلطة المحلية لتخفيف معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة.

 

من جانبها أوضحت مدير برنامج الأغذية العالمي بعدن، بأن أولويات إهتمام البرنامج حالياً تقديم المساعدات الإنسانية الطارئة نظراً لمحدودية الدعم المقدم من جهات التمويل الدولية ، إضافة إلى تنفيذ مشاريع تنمية الأصول التي تعود بفائدتها على المجتمع.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس