أخبار محلية

محافظة حضرموت

بدء العمل في مشروع إعادة تأهيل شبكة مياه الشعب النجدي بمدينة ساه

واهـ للاخبار

بدعم من شركة بترو مسيلة بدأت صباح أمس أعمال مشروع إعادة تأهيل  شبكة مياه الشعب النجدي بمديرية ساه ضمن مشاريع التنمية المحلية التي تنفذها الشركة.

 

حيث تبلغ أطوال الشبكة المستبدلة أربعة ألاف متر سيتم أحلاها بشبكة جديدة من البلوليثلين بأقطار مختلفة سيستفيد منها قرابة 1500 نسمه من سكان المنطقة.

 

وخلال عملية التدشين الذي حضرها الإخوة / مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي مبارك عبد الله بن عبودان الجابري وعبد العزيز بن حليمان منسق العلاقات بالقطاع 10 بشركة بترو مسيله   وفائز عوض بن ذباب مسئول منطقة المياه بساه ..

 

حيث أشادوا بإسهامات شركة بترو مسيله في مشاريع التنمية بالمدينة متمنيين إن يسهم المشروع في استقرار خدمة المياه بالمنطقة.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس