أخبار محلية

العاصمة عدن

عمال وموظفي شركة النفط تطالب الحكومة بإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح

متابعات

نفذ صباح اليوم،عمال وموظفي شركة النفط للعاصمة الجنوبية عدن الوقفة الثالثة وذلك أمام مبنى المحافظة في مديرية المعلا بالعاصمة عدن، ،والمطالبة الحكومة بإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح،بمشاركة إتحاد نقابات عمال الجنوب.

وخلال الوقفة الاحتجاجية طالب عمال وموظفي شركة النفط مجلس الوزراء ومحافظ العاصمة عدن ووزير النفط بالتكفيك عن شركة مصافي عدن وتنفيذ المحضر المبرم معها بتاريخ 2019/7/10م،الذي بموجبه يتم إيقاف المساكب وإزالتها.

ورفع المحتجون برئاسة مجلس اللجان النقابية شركة النفط شعارات تناشد فيها محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس بإسعار إيقاف هذا العبث من قبل مصافي عدن وتفعيل القوانين واللوائح التي تلزم الشركتين،مؤكدين أن وقفتهم مستمرة حتى تحقيق مطالبهم المشروعة.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس