أخبار محلية

عدن.. موظفو شركة النفط ينفذون وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة

عدن

نفذ موظفو شركة النفط بعدن وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة عدن صباح اليوم الثلاثاء وذلك استجابة لدعوة مجلس اللجان النقابية في الشركة احتجاجا على تجاوزات وتعديات مصافي عدن على نشاط شركة النفط التجاري.

وهتف الموظفون بالشعارات المطالبة بوقف تجاوزات شركة مصافي عدن وإزالة المساكب المستحدثة والعودة إلى النظام والقانون والمحاضر المنظمة لعمل الشركتين.

وطالب الموظفون بوقفة جادة من السلطة المحلية في محافظة عدن إلى جانبهم وإيقاف الممارسات العبثية من قبل شركة مصافي عدن والتأكيد على ضرورة المحافظة على مقدرات ومكتسبات عدن.

واكدت الاخت ليندا عبدالله رئيس مجلس اللجان النقابية في شركة النفط بعدن أن الوقفة الاحتجاجية أمام مبنى المحافظة تأتي في إطار التصعيد السلمي الذي أعلن عنه المجلس سابقا للضغط على الجهات المختصة للتدخل وإغلاق المساكب الغير قانونية التي جرى استحداثها من قبل المصافي.

وأشارت إلى أن التصعيد سيستمر ولن يكون هناك أي تهاون مع من يريد تدمير شركة النفط والعبث بقوت الموظفين داعية وسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني للوقف مع موظفي شركة النفط والعمل معا لإيقاف تجاوزات مصافي عدن.

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس