أخبار محلية

بتوجيهات وزير الصحة .. الإمداد الدوائي يرفد خمس مديريات بعدن بالأدوية والمستلزمات الطبية

عدن

بتوجيهات من الدكتور قاسم محمد بحيبح وزير الصحة العامة والسكان رفد البرنامج الوطني للامداد الدوائي بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم خمس مديريات بمحافظة عدن بالأدوية والمستلزمات الطبية

 

واوضحت الدكتورة سعاد الميسري مدير عام البرنامج الوطني للامداد الدوائي لوكالة الأنباء اليمنية سبأ بأن مديريات التواهي والشيخ عثمان والبريقة وخورمكسر وصيره تسلمت اليوم كميات من الأدوية المتنوعة.

 

مشيرة إلى أن ذلك يأتي ضمن خطة وزارة الصحة والسكان وتوجيهات وزير الصحة القاضية بدعم  المرافق الصحية باحتياجاتها من الأدوية والمستلزمات الطبية وبما يمكنها من أداء مهامها على الوجه الأمثل


 

وفد برنامج الأغذية العالمي يزور ميناء المكلا ويبحث سبل تعزيز التعاون المشترك


صلاح الدين وداعة الله يشيد بتنظيم امتحانات الشهادة السودانية ويهنئ بالنجاح


«السلام والحرية» يتصدران مؤتمر «إيران حرة 2026» في يومه الثاني


كلية التربية الرياضية والتغذية العلاجية بجامعة عدن تدشن امتحانات الفصل الدراسي الثاني