تقارير وحوارات

سياسي جنوبي يهاجم سياسات الشماليين في الرئاسي والحكومة

أحمد الربيزي

وكالة أنباء حضرموت

رفض الناشط السياسي أحمد الربيزي، سياسات الشماليين في مجلس القيادة الرئاسي وحكومة المناصفة، مؤكدا أنهم يعملون على تأزيم المشكلات. 

وقال في تغريدة على تويتر: يا هؤلاء أنتم في معاشيق عدن الجنوبية ولستم في عصيفرة أو الجحملية بتعز". 

وأضاف: نذكركم أن (حكومة معين) تشكلت بالمناصفة بين الجنوب والشمال، وفق اتفاق الرياض". 

وأوضح أن: "مجلس القيادة الرئاسي تم تشكيله بمبدأ التقاسم 4 /4"، متابعا: "لكن توظيفاتكم في المجلسين، تعبر مشطحة في طريق هيجة العبد".

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس