تقارير وحوارات

العاصمة عدن

قوات العاصفة توجه دعوة لكل الإعلاميين والنشطاء

قوات العاصفة توجه دعوة لكل الإعلاميين والنشطاء

وجهت قوات العاصفة في العاصمة عدن دعوة لكافة الإعلاميين والنشطاء، وذلك بشأن حملة تود إطلاقها غدا عبر برامج التواصل الاجتماع.
وحسب بوست نشرته عبر حسابها على فيسبوك فقد دعت الإعلاميين والنشطاء والشباب للتفاعل مع الحملة الطوعية الإعلامية عبر شبكات التواصل الاجتماعي للتوعية من خطر المخدرات ومخدر الشبو القاتل.

وتأتي الحملة التي ستحمل وسم (#القاتل_الابيض) و (#المخدرات_طريق_الدمار) بمبادرة من قوات العاصفة ومركز أعلامها وذلك لمواكبة جهود محاربة المخدرات.
وفيما يخص توقيت الحملة الإعلامية فإنه وحسب الإعلان سيكون عند الساعة الخامسة من يوم غدا السبت.

الجدير بالذكر أن تفشي وانتشار المخدرات قد تصاعد بشكل مهول خلال الفترة الماضية، وظهور مخد الشبو الذي يعد اخطر انواع المخدرات
 

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس