تقارير وحوارات

الرئيس الزُبيدي يهنئ الملكة إليزابيث الثانية بمناسبة الذكرى 70 لاعتلائها العرش

وكالة أنباء حضرموت

وعبّر الرئيس الزُبيدي في البرقية بالنيابة عن شعب الجنوب، عن خالص تهانيه للملكة إليزابيث الثانية بمناسبة الذكرى الـ70 لاعتلاء جلالتها العرش، وتمنياته لها بموفور الصحة والسعادة.

وأشاد الرئيس الزُبيدي في برقيته بالإنجازات العظيمة التي حققتها المملكة المتحدة الصديقة في عهد جلالة المملكة اليزابيث على الأصعدة كافة، متمنيا لشعب بريطانيا الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار والرقي.

وأكد الرئيس الزُبيدي في البرقية على العلاقات الوطيدة، والارتباط الوثيق والتاريخي بين شعبي المملكة المتحدة والجنوب، آملا بان تشهد هذه العلاقات مزيدا من الانفتاح والتطور مستقبلاً.

القائد محمد علي الحوشبي يعزي في وفاة العميد أحمد محسن باقي


الشيخ عصام هزاع يهاجم السفير السعودي في اليمن


رَحَلْتَ بِلا وَداعٍ


تجربة رومانيا تؤكد أن الديكتاتوريات تسقط سريعاً عندما ينتفض الشعب ويملك بديلاً واضحاً