اخبار الإقليم والعالم

وزير الصحة يشارك في الدورة 57 لمجلس وزراء الصحة العرب

مناقشة الأحوال الصحية في الأراضي الفلسطينية

وكالة أنباء حضرموت

شارك وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح في الدورة 57 لمجلس وزراء الصحة العرب المنعقد في جنيف.على هامش اجتماع جمعية الصحة العالمية ال75

وتضمن جدول أعمال الدورة مناقشة الأحوال الصحية في الأراضي الفلسطينية المحتلة بما في ذلك القدس الشرقية والجولان السوري المحتل، وأنشطة الصندوق العربي للتنمية الصحية والهيئة العربية لخدمات نقل الدم، وترتيبات تنظيم مؤتمر ومعرض عربي ألماني للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية.
كما ناقشت الدورة مشروع استراتيجية عربية للنهوض بمهنتي التمريض والقبالة للأعوام 2022- 2030.

حضر من الجانب اليمني إلى جانب وزير الصحة العامة والسكان كلا من السفير والمندوب الدائم لبلادنا في جنيف الدكتور علي محمد مجور والمدير العام التنفيذي للهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور عبدالقادر الباكري

دميترو كوليبا: الشعوب الحرة تنتصر حين تؤمن بقدرتها على إسقاط الاستبداد


"الداؤودي" يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة


صناعة لحج تلزم المنشآت التجارية بتصحيح أوضاعها القانونية


مدير عام مديرية القطن يهنئ الوكلاء الجدد المعينين بالمحافظة