أخبار محلية

سلمان للإغاثة يبحث مع المنسق الأممي للشؤون الإنسانية الجهود المبذولة لرفع المعاناة عن اليمنيين

الرياض

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في مقر المركز بالرياض اليوم الأحد، منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن وليام ديفيد جريسلي.

وجرى خلال اللقاء بحث الوضع الإنساني في اليمن والجهود الإغاثية والإنسانية المبذولة لرفع المعاناة عن الشعب اليمني الشقيق في ظل الأزمة الإنسانية الصعبة التي يمر بها.

وأعرب جريلسي عن اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية مع مركز الملك سلمان للإغاثة وتقديره لدور المركز المهم والبارز في اليمن، مشيدا بالآلية الاحترافية التي يعمل بها المركز في تقديم المساعدات وتنفيذ مختلف البرامج والمشاريع الإنسانية والإغاثية في دول العالم المحتاجة.

 

آلاف المحتجين في المسيمير يرفضون أي توجه لتغيير مدير الأمن ويطالبون بالإبقاء على الحوشبي


قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ


هيئة مستشاري الانتقالي الجنوبي تشيد بمليونيات "رفض الوصاية" وتدين تدهور الأوضاع الخدمية


جنوبيون يحذرون من تصعيد حوثي واسع ويطالبون بدعم عاجل للجبهات الجنوبية