اخبار الإقليم والعالم

الحرب الروسية الاوكرانية

عمدة ماريوبول: إذلال الأوكرانيين في المدينة لا يمكن وصفه

وكالة أنباء حضرموت

أكد عمدة مدينة ماريوبول بجنوب شرق أوكرانيا فاديم بويتشينك، أن المدينة لم تعد مكاناً صالحاً للعيش بها.

وشدد بويتشينك، على أهمية إجلاء كل من تبقوا بها، موضحا أن هناك نحو 160 ألف مدني لا يزالون في المدينة المحاصرة، ويئنون من أجل الحصول على مساعدة.

وبين أنه وفقاً لتقديراتنا، لا يزال بالمدينة 160 ألف شخص، حيث لا توجد مياه ولا كهرباء ولا تدفئة ولا اتصالات، والأمر حقاً مروع.

ولفت إلى مقدار الإذلال الذي يتعرض له كل شخص يقيم في ماريوبول اليوم لا يمكن وصفه بالكلمات
 

ضبط متسللين أفارقة حاولوا التسلل عبر سواحل رأس العارة في لحج


فرنسا ضد النرويج.. ديمبيلي يكتب التاريخ بـ«هاتريك»


دوي انفجار جنوبي إيران.. وواشنطن تعلن شن ضربات ردا على هجوم هرمز


إحباط هجومين حوثيين على جبهتين باليمن.. ومقتل 4 جنود