اخبار الإقليم والعالم

عبدالله بن زايد يدعو للبناء على الاتفاق الإبراهيمي

وكالة أنباء حضرموت

دعا وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد، إلى أهمية البناء على الاتفاق الإبراهيمي من أجل تحقيق السلام في المنطقة وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

وبحث خلال لقائه نظيره الإسرائيلي يائير لابيد، سبل تعزيز العلاقات الثنائية والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية ومنها الأزمة في أوكرانيا.
 

استقرار أسعار الصرف مع استمرار الفجوة النقدية بين مناطق الحكومة والحوثيين


الدفاع المدني يسيطر على حريق اندلع في محل تجاري بمنطقة شارع الخمسين بعدن


ملك الإنس".. الشيخ فاروق الحازمي نموذجٌ للعدالة الاجتماعية في مديرية الأزارق


الإفراج عن معتقل بعد ثماني سنوات وسط تدهور صحي حاد